رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد مساعدة "الشمري".. عبد العزيز بن فهد يتبرع بـ"سيارة جيب ويسدد ديون "الطرف الآخر في الحادث "يوسف العنزي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أمر الأمير عبد العزيز بن فهد، يتبرع بشراء سيارة جيب نيسان لـ يوسف العنزي وتسديد دينه بمبلغ 300 ألف ريال، بعد الحادث الأليم الذي وقع له وأسرته وتعرضه لإصابات بالغة، نتيجة تصادمه مع مشهور سناب شات الراحل محمد الشمري على أحد الطرق السريعة بالرياض.
وجاء ذلك عبر الحساب الرسمي للأمير عبد العزيز بن فهد بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وتداول المنشور الكثيرون ومنهم الفنان فايز المالكي، وأشادوا بموقفه.
ويأتي ذلك بعد أن تكلف الأمير عبد العزيز بمبلغ 2 مليون ريال لسداد دين عن مشهور سناب شات محمد الشمري، بالإضافة إلى تقديمه مساعدة مالية لأسرة الراحل حيث منحهم مبلغ نصف مليون ريال.
وتعرض يوسف العنزي لإصابة نتج عنها تفتت في عظم اليد اليسرى وإصابة في كلا القدمين، وكسر في الحوض وتفتت في العظم. ونقل للبرج الشمالي الطبي في عرعر، وتتلقى زوجته وابنتيه الرعاية في المستشفى نظراً لتعرضهم لبعض الكسور.
وكان قد تبين من صور سيارة يوسف العنزي، والتي اصطدمت وجهاً لوجه بمركبة الراحل محمد الشمري، قرب محافظة رفحاء عند الكيلو 70، أنها من نوع جيب لاندكروزر” وتعرضت للتلف بالكامل مثل سيارة الراحل “الشمري” بسبب قوة الاصطدام في الحادث المروع.




arrow up